٢٠١٠/١٢/٢٩

برنامج Microsoft Security Essentials للتحميل

 برنامج  Microsoft Security Essentials للتحميل   


برنامج Microsoft Security Essentials برنامج مجاني من انتاج شركة مايكروسوفت
 برنامج حماية ، ومكافحة الفيروسات ، والحماية الشاملة ، مع برنامج Microsoft Security Essentials ، الجديد من شركة مايكروسوفت ، باحدث الادوات لتوفير حماية شاملة من الفيروسات وملفات التجسس،








Now in its second iteration, Microsoft Security Essentials (MSE) debuted as the lightweight, cloud-based successor to the paid security suite Live OneCare in 2009. Version 2 introduces deeper hooks into Internet Explorer and the default firewall in Vista and Windows 7. Security Essentials has begun to mature, although it's still rough at the edges



سيارة العام فولفو S60 الجديدة




سيارة العام  فولفو S60 الجديدة 







فازت سيارة فولفو S60 الجديدة بالكامل بلقب "سيارة العام ضمن فئة الصالون 2010" في حفل توزيع جوائز مجلة كار ميدل إيست، الذي يكرم أفضل السيارات الجديدة في 2010 بالإضافة إلى أفضل السيارات الفائزة في السباقات. وقد أجري هذا الحفل على مدى السنوات الثلاث الماضية وأقيم في مبنى The Westin في 15 ديسمبر بحضور حشد من أبرز الخبراء في هذا المجال.

منذ إطلاقها في الشرق الأوسط في أكتوبر، أحدثت فولفو S60 الجديدة بالكامل تأثيراً مذهلاً في عالم السيارات بفضل تصميمها الأنيق وميزاتها القوية، وهاهي الآن تكتسح كلاً من سيارة بي إم دبليو الفئة الخامسة و كيا أوبتيما التي جاءت في المراكز التالية، مما عزز تفوقها عقب إطلاقها في المنطقة مؤخراً. وكل سيارة بدأ بيعها بين بداية ديسمبر 2009 ونهاية نوفمبر 2010، تم ترشيحها للجوائز تلقائياً، فبلغ عددها 21 سيارة فائزة ضمن 12 فئة مختلفة. وقد اختار الخبراء أفضل سيارة جديدة لهذا العام ضمن الفئات المُختارة من بين عدد لا يحصى من السيارات.

وقد حققت فولفو S60 الجديدة بالكامل ظهورها العالمي الأول في معرض جنيف للسيارات في 2 مارس 2010، معلنة بذلك دخولها ضمن واحدة من أكثر الفئات منافسة في عالم السيارات، حيث تتعزز أناقتها من خلال مظهرها الجريء الذي لم تستقبل معارض سيارات فولفو نظيراً له من قبل. تم إبداع فولفو S60 الجديدة بالكامل لترتقي بك جسدياً وعاطفياً إلى أعلى المستويات.

وبهذه المناسبة، قالت رولا بيروتي، مديرة التسويق في فولفو للسيارات بالشرق الأوسط: "من خلال تصميمها الرياضي يتراءى وعدها للعيان في منحك تجربة قيادة مذهلة وإنني أؤكد لكم أنها قادرة على تحقيق ذلك بالفعل. فهي تتمتع بمميزات تفوق أية سيارة فولفو أخرى. وليس هذا فقط، بل تمنحك التقنيات المبتكرة الجديدة في السيارة أسلوب قيادة أكثر ثقة وسلامة". ومع فولفو S60 الجديدة بالكامل، ترتقي فولفو للسيارات إلى مستويات أعلى ضمن واحدة من أكثر الفئات تنافساً في عالم السيارات: وهي فئة السيارات العائلية الفخمة CD Premium.

وأضافت رولا بيروتي: "تشهد هذه الفئة تنافساً شديداً، حيث يَعرف العملاء تماماً ماذا الذي يبحثون عنه. ويتمحور التركيز على الجوانب العاطفية، والتصميم الرياضي، وميزات القيادة الديناميكية. فالنجاح في هذه الفئة يعزز مكانة العلامة، ونحن على ثقة بأن فولفو S60 الجديدة بالكامل ستكون واحدة من أقوى السيارات المنافِسة".

تم إطلاق الجيل الأول من فولفو S60 في عام 2000. وسرعان ما أصبحت أشهر طراز بين سيارات فولفو، إذ حصدت إشادات عالمية وحققت مبيعات قياسية بلغت 110000 سيارة في 2002. وبشكل عام، هناك حوالي 600000 سيارة فولفو S60 على الطّرق حول العالم في يومنا هذا.

يشير الرقم 60 حالياً إلى فئة طرازات فولفو الرياضية الأكثر تفوقاً. وكانت فولفو XC60 هي الخطوة الأولى في هذه الفئة. أما الآن، ومن خلال فولفو S60 الجديدة بالكامل، فإننا نستقطب اهتماماً كبيراً في أوساط عشاق السيارات المتحمسين.









هوندا تضيف مزايا تكنولوجية جديدة على سيارة "أكورد 2011"

 مزايا تكنولوجية جديدة على سيارة "أكورد 2011"
 
 
 
أضافت هوندا العالمية على سيارتيها “أكورد سيدان” و”أكورد كوبيه” الجديدتين مزايا تكنولوجية جديدة كخيارات إضافية بينها نظام الملاحة، ونظام تكييف هواء أوتوماتيكي لمنطقتين، واستخدام الهاتف من دون اليدين مع تقنية بلوتوث وكاميرا للرؤية الخلفية.

ويوفر النظام الملاحي تغطية شاملة لجميع الطرقات الرئيسية في منطقة الخليج بالإضافة إلى سهولة استخدامه مع شاشة قياس 8 بوصات و زر التحكم متعدد الوظائف، كما يستخدم نظام تكييف الهواء الأوتوماتيكي لمنطقتين مجسّات لنظام تحديد المواقع العالمي GPS لتعديل حرارة المقصورة حسب وضع السيارة بالنسبة للشمس.

وتتيح الكاميرا للرؤية الخلفية للسائق أن يتحقق بصرياً من المنطقة خلف السيارة مباشرة وذلك في إطار تعزيز عناصر السلامة، كما يسمح استخدام الهاتف من دون اليدين مع تقنية بلوتوث من وصل الهواتف المتحركة المتوافقة مع هذه التقنية وقيام السائق بإجراء المكالمات أو الرد عليها من دون رفع يديه عن عجلة القيادة.

وطرحت هوندا سـيارة أكورد سيدان وكوبيه الجديدة في أسـوق الدولة حيث يعمل طرازا أكورد سيدان 2,4 LX و2,4 EX بمحرك بقوة 178 حصاناً سعة 2,4 ليتر، 4 سيلندرات، بينما تم تجهيز طرازي أكورد سيدان 3,5 LX و3,5 EX بمحرك بقوة 271 حصاناً، سعة 3,5 ليتر، مع تكنولوجيا الإدارة المتغيرة للأسطوانات.

وتم تجهيز طرازي أكورد كوبيه 2,4 EX بمحرك بقوة 191 حصاناً، سعة 2,4 ليتر، 4 سيلندرات، وتجهيز طرازي 3,5 EX بمحرك بقوة 271 حصاناً، سعة 3,5 ليتر مع تكنولوجيا الإدارة المتغيرة للأسطوانات.

وتتمتع هوندا أكورد سيدان وكوبيه بالتطوير الكبير على تصميمها بالإضافة إلى المزايا والمواصفات الجديدة، حيث يعبر التصميم الخارجي لأكورد 2011 عن حضور أكثر فخامة وقوة مع شكل جديد للشبك الأمامي من الكروم، المصد الأمامي، مجموعة الأضواء الخلفية وتصميم جديد للإطارات الألمنيوم.

وتشتمل التحسينات في جميع الموديلات على قماش جديد للمقاعد (في الموديلات ذات المقاعد من القماش) وتصميم جديد لواجهة العدادات.

وجميع الموديلات مجهزة قياسياً بناقل حركة من 5 سرعات.

ويتوافر حصرياً في أكورد كوبيه 3,5 EX مبدل سرعات مثبت على عجلة القيادة يمنح السائق متعة وإثارة التبديل اليدوي للسرعات مع ملاءمة وراحة مبدل السرعات الأوتوماتيكي.

وتم تجهيز السيارة بنظام المساعدة على الثبات (VSA)، ونظام منع انغلاق المكابح (ABS)، ووسائد هوائية أمامية، ومساند رأس نشطة، وهيكل بتقنية الهندسة المتوافقة (ACE)، وجميعها مزايا قياسية في هوندا أكورد، كما أضافت الى أكورد سيدان 3.5 LX و3,5 EX ستائر هوائية ووسائد هوائية جانبية إلى مزايا السلامة القياسية.

وتعمل السيارة بإطارات قياس 16 بوصة من الفولاذ أو 16، 17، 18 بوصة من الألمنيوم. ويوحي نظام التعليق الخلفي متعدد الوصلات مع شوكة مزدوجة بالأداء والتحكم الواثقين وبالرحلات المريحة.















تحذير.... استخدام لعبة الاطفال باربي بمشاهد إباحية


تحذير.... استخدام لعبة الاطفال  باربي بمشاهد إباحية


حذر مكتب التحقيقات الاتحادي الأميركي (أف بي آي) من جريمة على الإنترنت قد تسببها دمية باربي جديدة مجهزة بكاميرا فيديو قد يساء استخدامها في تصوير مشاهد إباحية للأطفال.

وجاء ذلك التحذير قبل نحو أسبوع في تقرير بعنوان "فتاة الفيديو/ باربي طريقة محتملة لإنتاج مواد إباحية للأطفال" يشير إلى أن الدمية بها كاميرا تصور نحو 30 دقيقة من لقطات الفيديو التي يمكن تحميلها على جهاز الحاسوب.

وحظي التحذير بتغطية إعلامية بعدما أرسل لبعض وكالات الأنباء بطريق الخطأ، وقللت متحدثة باسم مكتب التحقيقات الاتحادي من أهمية التقرير وقالت إنه للاستخدام من قبل وكالات تطبيق القانون.

وقالت المتحدثة جيني شيرر وهي تتلو بيانا "لم تسجل أي حوادث من استخدام هذه الدمية في أي شيء آخر غير النحو المنشود".

وأشارت إلى أن القصد من الإنذار هو ضمان أن تكون وكالات إنفاذ القانون على علم بأن الدمية قد تحتوي على أدلة، ولعدم تجاهل مثل هذا الأمر أثناء البحث.وعرضت دمية باربي "فتاة الفيديو" في يوليو/ تموز وتحتوي على كاميرا فيديو صغيرة في صدرها، ويمكن مشاهدة لقطات الفيديو التي تلتقطها الكاميرا على شاشة ظهر الدمية أو يمكن تحميلها على جهاز الحاسوب.








ADSL Speedtest


ADSL Speedtest



Does your internet-speed feel slow? Test your bandwidth with the free online-tool called "DSL Speedtest". No installation is required. You will get your exact upload- & download-speed as well as your ping-time. To start the test, simply hit "Start Speedtest".




٢٠١٠/١٢/٢٧

- Arabic IQ Test

اختبار درجة الذكاء



- لا تستعمل قلم أو آلة حاسبة أو مراجع , حاول أن تحصل على الأجوبة من ذهنك فقط.
- الوقت الأقصى لحل هذه الأسئلة هو 45 دقيقة , أي زيادة عن ذلك يعني أن النتيجة لن تكون دقيقة.
- حاول أن تأخذ هذا الاختبار في وقت تكون فيه مرتاح الأعصاب و الجسد حتى لا يقلل تعبك من قدرتك على التركيز فإذا كنت متعباً الآن خذ فكرة عن الاختبار و الأسئلة ثم عد مرة أخرى عندما تكون أكثر نشاطاً و حاول الاختبار.
- الأسئلة في هذا الاختبار هي نفسها في كل مرة تحاول الاختبار لذلك فنحن ننصح ألا تجربه أكثر من مرتين من أجل نتائج صادقة.




+




هذا الاختبار دقيق إلى درجة كبيرة و لكن يجدر القول أنه لا يوجد اي اختبار في العالم يستطيع أن يدعي تمام الدقة في اكتشاف درجة الـ IQ لذلك نود أن نعلمك بأننا لا نتحمل أي مسؤولية عن أخطاء قد تنجم في التائج. كما أنه من الجدير بالذكر أن درجة الذكاء ليست مقياس الثقافة و لا هي مقياس النجاح فالكثير ممن يحملون درجات العبقرية من الذكاء لا يجدون طريقهم للنجاح بسبب عوامل نفسية تؤثر على قدرتهم في استخدام ذكائهم بالإضافة إلى عوامل المحيط و الظروف , كما أننا نجد الكثير من الرجال الناجحين في الحياة و الحاصلين حتى على أعلى درجات العلم لا يزيد مقدار ذكائهم عن الحدود المتوسطة للذكاء. إذاً هذا الاختبار ليس لتقدير درجة نجاحك أو إمكانية نجاحك ، إنما هو إلا محاولة لمعرفة درجة الذكاء العامة .


أنواع الأسئلة :
- هناك أسئلة من نوع الخيارات المتعددة, في هذا النوع عليك باختيار جواب واحد فقط تعتقد أنه الصحيح أو الأكثر صحة من الأجوبة الأخرى.
- في أجوبة الصح و الخطأ خيارك هو واحد من اثنين و لكن دائماً اقرأ السؤال جيداً قبل الجواب.
- أسئلة من نوع الإجابة القصيرة الرقمية : هنا اكتب جوابك بالأرقام مستخدماً الأرقام العربية و هنا أعني 1,2,3,4,5,6,7,8,9, و 0 . نرجو ألا تكتب جوابك الرقمي كتابياً, بمعنى اكتب 1 و ليس واحد, و إلا فستلغى إجابتك.كما يجب ألا تكتب أي شيء وراء الرقم....يعني إذا كان السؤال ما عدد الأقمار لكوكب الارض, اكتب اجابتك هكذا : ( 1 ), و لا تكتب ( 1 قمر ) أو ( 1 فقط ) أو ( واحد ) . ستجد دائماً عبارة تذكرك بهذا ( استعمل الأرقام فقط)


طبيعة الأسئلة :
- الاسئلة هنا كلها من نوع اختبار درجة الذكاء و القدرة على حل المسائل باستخدام المنطق إذ أنها تقيس درجة القدرة على الاستقراء و قدرة الذهن على الوصول إلى العلاقات البسيطة أو المعقدة بين الاشياء, وهي لا تعتمد على درجة علم أو ثقافة الشخص بمقدار اعتمادها على درجة ذكائه .
إذ ستجد مثلاً أسئلة نطلب منك فيها أن تجد الشكل الذي يجب أن يملأ الفراغ أو مكان اشارة الاستفهام ، في هذا النوع من الأسئلة حاول أن تبحث عن العلاقة المنطقية بين الأشكال الأخرى الموجودة لكي تكتشف ما هو الشكل المفقود.
كما يوجد ايضاً أسئلة نطلب منك فيها أن تكمل متوالية عددية أو تجد الرقم أو الشيء الذي لا ينتمي إلى مجموعة ما....في كل هذه الأسئلة حاول أن تستعمل المنطق للعثور على العلاقة بين أفراد المجموعة و أذا فعلت فالجواب دائماً سهل و اكتشافه ممتع .




المقاييس العالمية لدرجة الذكاء المعروفة ب IQ :
درجة ذكاء اقل من الحد العام للذكاء : 58 - 68
الحد العام للذكاء في حدوده الاولى : 68 - 80
درجة ذكاء جيدة , الحد العام : 80 - 115
درجة ذكاء جيدة جداً, اعلى من الحد العام : 115 - 125
درجة ذكاء ممتازة جداً و يقترب من حدود العبقرية : 125 - 135
درجة ذكاء ممتازة جداً و موهوب يكاد يكون عبقرياً : 135 - 145
ذكاء في درجة العبقرية : 145 - 165
عبقري بدرجة عالية : 165 - 185
عبقري بدرجة عالية جداً و نادرة جداً : 185 - 200


DOWNLOAD -ARABIC IQ TEST




او ادخل على هذا الموقع واجري الفحص مباشره


.................................



.Google SketchUp Free Download



Google SketchUp ...



Google SketchUp is a free, easy-to-learn 3D-modeling program with a few simple tools to let you create 3D models of houses, sheds, decks, home additions, woodworking projects, and even space ships. You can add details, textures, and glass to your models, and design with dimensional accuracy. You can place your finished models in Google Earth, share them with others by posting them to the 3D Warehouse, or print hard copies. Google SketchUp is a great way to discover if 3D modeling is right for you.





 
 






 
its free


غراوند زيرو

غراوند زيرو

 فيلم سوري عن الماسونية وعبدة الشيطان وصراع الأديان


غراوند زيرو" اسم اختارته الكاتبة إيمان سعيد عنواناً لسيناريو فيلم انتهت منه أخيراً، ويجري التحضير له في سوريا، ليقوم بإخراجه السوري المقيم في الإمارات خالد قداح، في تجربة هي الأولى له.
و"غراوند زيرو" تعني الموقع السابق لبرج التجارة العالمي في نيويورك، والذي أثار جدلا لدى محاولة بناء "مسجد قرطبة" في جواره. لكن الكاتبة اعتبرت أن الجدل حول تلك الأرض "بات رمزاً لصراع"، نجده في فيلمها، بين مناصرين لبناء مسجد في مدينة أوروبية وبين آخرين معترضين.
تدور فكرة الفيلم الأساسية حول تصادم الثقافات والأديان المختلفة ورفض الآخر، بحسب ما تشرح الكاتبة مضيفة "تلك الأديان التي جاءت للإجابة عن أسئلة البشرية أصبحت اليوم سببا في الكثير من الأسئلة حول العنف الممارس في المشهد الحياتي اليومي".
ومن بين الحكايات التي يرويها الفيلم، حسب الكاتبة، "حكاية سلطان المقيم في دبي، والذي يعاني السرطان، فيقرر التبرع بجزء من أملاكه لبناء جامع في إحدى المدن الأوروبية، فيتولى ابنه منصور المقيم في أوروبا معركة الحصول على موافقة بناء الجامع، يسانده في معركته رئيس البلدية جيراردو، داعماً فكرة حرية ممارسة الشعائر الدينية في المجتمع".
وتضيف "لكن المشروع يجابه بالاعتراض من قبل بعض رجال الدين المسيحيين، كملمح من ظاهرة ما بات يعرف بالإسلاموفوبيا".




وتقول إن "تعميم البشرية اليوم لثقافة عبادة الشيطان هو كذلك أحد موضوعات الفيلم، كانعكاس واقعي لظاهرة ضياع الأجيال وفراغها الروحي وفسادها الفكري، وكرمز لتحولنا إلى عبادة القوة الاقتصادية ونفوذ السلطة".
كذلك يتطرق الفيلم إلى حكاية شقيقتين لبنانيتين تعيشان في باريس، الأولى هي سوزي التي تصفها الكاتبة بأنها "من مخلفات الحرب الإسرائيلية على لبنان، الهاربة إلى باريس. تتراكم تجربة الضياع لديها، من ذاكرة الحرب وصولا إلى فشل تجربتها العاطفية مع فرنسي انتبه لفوارق الاختلاف بينهما، فتفقد رموز اعتقادها الديني وإيمانها الروحي وتنتمي لجماعة من عبدة الشيطان".
والثانية هي "ندى، الإعلامية التي تقوم برحلة بحث عن شقيقتها فتدرك أن ذاتها ضائعة هي الأخرى. فرغم أنها ترتبط بزوج من نفس دينها وبلدها وخلفيتها الثقافية، إلا أنه يمارس عليها التعنيف والقمع الذي يتشابه مع مشاهد العنف اليومي التي تقوم هي بتغطيتها إعلاميا".
وتشكل عائلة سورية أحد أبرز خطوط الفيلم، حيث الأب "باحث يناقش في دراساته مشهد الماسونية المعاصر"، لكن يبدو أن للباحث السوري مأساته الخاصة فهو "كان قد هجر أسرته السورية المقيمة في باريس منذ زمن، ليعود إليه ولداه في النهاية محملين بنعشين، أحدهما يحمل جسد الضحية، والآخر يحمل جسد الجاني كنتيجة لتربية متطرفة اعتمدتها الأم الحاقدة على غياب الزوج والرافضة للانصهار ثقافيا في مجتمع تراه نجساً وغريباً عنها".
يناقش الفيلم في العديد من مشاهده فكرة الماسونية، وكذلك دور الفساد الإعلامي في تغذية الصراعات الدينية، عبر محطة تلفزيونية يتضح أن من يديرها في النهاية يهودي.
ويتطرق، في إطار خطوطه المتشابكة والمتقاطعة، إلى "الأزمة الاقتصادية وتداعياتها في دبي، وتأثيرها في رد فعل عدد من العمال الآسيويين الذين أحرقوا مؤسسة سلطان العقارية التي تدار من قبل ابنه، الذي يمارس بدوره أشكال الاضطهاد الإنساني والديني عليهم ويتدرج في بناء سلطته الاقتصادية ونفوذه عبر قنوات اتصال مشبوهة".
وذكرت الكاتبة إيمان سعيد أن عمليات التصوير ستبدأ في شهر كانون ثاني/ يناير المقبل في براغ، والإمارات العربية، وسوريا، ولبنان.
ويشارك في التمثيل، من سوريا فايز قزق، وعبد الحكيم قطيفان، ونضال سيجري، ومحمد قداحي، وفادي صبيح، ونوار بلبل، ولونا الحسن، وسوسن ميخائيل، ودينا هارون، ومديحة كنيفاتي، ولينا مراد. ومن الإمارات محمد الملا، ومحمد العامري. ومن فرنسا فلاديمير هوتك.




٢٠١٠/١٢/٢٦

Sky Trip

Sky Trip

crazy game !!!!




 






Funny Men Quotes

Funny Men Quotes



Behind every successful man there is a surprised woman.

Perfect numbers like perfect men are very rare.

Men are simple things. They can survive a whole weekend with only three things: beer, boxer shorts and batteries for the remote control.

To attract men, I wear a perfume called ‘New Car Interior’.

I never hated a man enough to give him his diamonds back.

My mom said the only reason men are alive is for lawn care and vehicle maintenance.

A successful man is one who makes more money than his wife can spend. A successful woman is one who can find such a man.

All men are not homeless, but some men are home less than others.

Men can read maps better than women. Cause only the male mind could conceive of one inch equaling a hundred miles

If you never want to see a man again, say, ‘I love you, I want to marry you. I want to have children…’ – they leave skid marks.

There are three stages of man: He believes in Santa Claus; he doesn’t believe in Santa Claus; he is Santa Claus.

Women now have choices. They can be married, not married, have a job, not have a job, be married with children, unmarried with children. Men have the same choice we’ve always had: work or prison.

The best way to get a man to do something is to suggest they are too old for it.

You know when you put a stick in water and it looks bent ? That’s why I never take baths.

A man in the house is worth two in the street.

A genius is a man who can rewrap a new shirt and not have any pins left over.

The quickest way to a man’s heart is through his chest.

Young men think old men are fools; but old men know young men are fools.

Give a man a free hand and he’ll run it all over you.

I only like two kinds of men, domestic and foreign.

A woman without a man is like a fish without a bicycle.

Men who don’t understand women fall into two groups: Bachelors and Husbands.

Man has will, but woman has her way.

If you want something said, ask a man; if you want something done, ask a woman.

When women are depressed they either eat or go shopping. Men invade another country.

Women don’t make fools of men most of them are the “do-it-yourself” types.

Men are like dogs. They keep coming back. Ladies are like cats. Yell at a cat one time…they’re gone.

You see a lot of smart guys with dumb women, but you hardly ever see a smart woman with a dumb guy.

A gentleman is simply a patient wolf.

Any woman can fool a man if she wants to and if he’s in love with her.

Men are liars. We’ll lie about lying if we have to. I’m an algebra liar. I figure two good lies make a positive.

Never trust a husband too far or a bachelor too near.

To a woman the first kiss is just the end of the beginning but to a man it is the beginning of the end.

To be happy with a man you must understand him a lot and love him a little. To be happy with a woman you must love her a lot and not try to understand her at all.

All modern men are descended from a worm-like creature, but it shows more on some people.

There are two things that will be believed of any man whatsoever, and one of them is that he has taken to drink

أقوال طريفة في الرجل

أقوال طريفة في الرجل




 الرجل الساذج يطلب من المرأه أن تحبه والرجل المجرب يجعلها تحبه
- الرجل هو الماده الخام التي تعمل فيها المرأه اللمسات الأخيرة
- الرجال يقولون في النساء مايروقهم , والنساء يفعلن بالرجال مايروقهن .
- الرجال يحبون بسرعه ولكنهم يكرهون ببطء .
- الرجال ثلاثة أنواع : رجل يدعي أنه على حق وهو العنيد – رجل يعترف أنه على خطأ وهو العاقل ورجل يؤكد أنه على خطأ حين يكون على صواب ... وهذا المتزوج ..
- الرجل المصاب بداء الحب يتحول من صياد إلى طريده .
- شيئان يحبهما الرجل : اللهو والنساء ، وهو يحب المرأه لأنها أخطر انواع اللهو .
- لكل رجل إمرأة أحلام بعيده المنال تكون أحياناً موجوده على الأرض وتكون غالباً في ضمير المجهول .
- يفقد الرجل أهامه أولاً ثم أسنانه وأخيراً طيـــ----ش----ــه
- خاطب في الرجل عقله وفي المرأة قلبها وفي الأحمق أذنه .
- الرجال يمكنهم مقاومة نظرية صائبه ويستسلمون لنظره
- الرجال يحلمون قبل الزواج ويستيقظون بعده .
- قوة الرجل بعقله وقوة المرأة بدموعها .
- الرجل القوي الذي يستطيع أن يخضع المرأة لإرادته ..دون أن يأمرها بذلك
- سائق الحافلة : الرجل الوحيد الذي يفرض على المرأة الطريق الذي تسير فيه
- إن الرجل يعمل ورائده العقل ، وتعمل المرأه ورائدها العاطفة
- قبل الزواج : يظل الرجل يفكر طوال الليل في كلمة قالتها المرأة وبعد الزواج : ينام الزوج قبل أن تفتح زوجته فمها.
- الرجل الذي لايفوز بأسرار من زوجته ..إما أن يكون لاأسرار لها أو لازوجة له
- الرجل الناجح :هو الذي يستطيع أن يربح من المال أكثر مما تنفق زوجته .
- آدم هو الرجل الوحيد الذي إلتقى حواء ..دون أن يبادرها بالسؤال التقليدي : ألم أتشرف أيتها السيدة بمقابلتك قبل هذه المرة ؟؟؟


وحش جديد لـ "جي أم سي" بقوة 397 حصان

وحش جديد لـ "جي أم سي" بقوة 397 حصان





كشفت شركة "جي ام سي" التابعة لمجموعة "جنرال موتورز" الأمريكية عن طراز جديد من موديل "سييرا"، وذلك قبل عرضه في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات .

ووفرت "جنرال موتورز"، للطراز الجديد، وفقًا لما أورده موقع "
worldcarfans.com"، محرك ديزل 8 سلندر بسعة 6.6 لتر مع 397 حصان (كيلو واط 296)، وهو قادر على إعطاء 765 رطل قدم (1037 نيوتن متر) من عزم الدوران .

وأكدت الشركة الأمريكية أن السيارة مصممة لتكون واحدة من الشاحنات الأكثر قدرة من أي وقت مضى، حيث تستطيع حمل ما يقرب من £ 2700 (1225 كلغ)، بالاضافة إلى قدرة جر كبيرة تبلغ £ 13000 (5896 كلغ).

ويعتبر ذلك الموديل أقصر وأوسع نطاقا، وأطول قامة من النموذج السابق، كما تم تجهيزه بمجموعة من القدرات الفائقة مثل أجهزة مراقبة عالية، وصدمات أمامية وخلفية لحمايتها من الحوادث والطرق الوعرة، ومقاعد جلدية فاخرة .

وعلى الرغم من أن "جنرال موتورز" لم تفرج عن أى صورة داخلية لـ "سييرا" إلا أنه تم التعرف على بعض الامكانيات مثل النظام الملاحي المتطور من الجيل الثاني، وعجلات ألومنيوم قياس 20 بوصة، مع إطارات 35 بوصة
km2 BFGoodrich .

يشار إلى أن طراز "سييرا" يعد من الشاحنات الخفيفة المعروفة بـ "البيك أب"، والتي تجمع بين التصميم القوي، والتأدية الرياضية ذات التكنولوجيا المتقدمة، حيث يوجد في الطراز السابق محرك "
V8" مصنوع من الألومنيوم سعة 6.2 ليتر، وعلبة تروس أوتوماتيكية سداسية النسب .

الجدير بالذكر أن الشاحنات الخفيفة ذات الأربعة أبواب والمعروفة باسم "البيك أب" من السيارات التي بدأت تنتشر بصورة ملحوظة في الولايات المتحدة الأمريكية مؤخرًا نظرًا لتمتعها بالعديد من المميزات، أهمها الأداء الرياضي متعدد الأغراض .

وتعتبر طرازات الـ "بيك أب" من السيارات الناجحة بشكل كبير، حيث تستطيع السفر لمسافات طويلة محملة بأكثر من نصف طن، والسير في الطرقات الوعرة دون أن تتأثر، فضلا عن كونها سيارة ركاب من الدرجة الأولى .

ومن ضمن طرازات الـ"بيك أب" التي لاقت رواجًا كبيرًا في أمريكا حاليًا هي "شيفورليه أفالانش" المزودة بمحرك 320 حصان، وفورد "أف 150" الرهيبة والتي حصلت على لقب أفضل شاحنة فى عام 2009، ودودج رام "
SRT 10" أسرع بيك أب في العالم .